روني يتوج بجائزة رابطة كتاب كرة القدم كـ أفضل لاعب

مرسلة بواسطة الـــــرايـــــــق الأحد، 2 مايو 2010

روني يتوج بجائزة رابطة كتاب كرة القدم كـ أفضل لاعب

http://sports.maktoob.com/imgs/zoom/81486/Temp.jpg

متفوقا على الايفوارى دروجبا

توج واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي أمس الجمعة بجائزة رابطة كتاب كرة القدم كأفضل لاعب في العام، وحصل روني /24 عاما/ على 81 بالمئة من الأصوات متفوقا على الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي والأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي.

وقال روني "أنا سعيد بالفوز بجائزة تاريخية وبالسير على نهج قائمة طويلة من اللاعبين الرائعين الذي فازوا بلقب رابطة كتاب كرة القدم منذ عام 1948 هو شرف كبير بالنسبة لي".

وأضاف "أود أن استغل الفرصة لكي أشكر مدربي في مانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون ، والجهاز الفني وزملائي في الفريق ، الذين بدون مساعدتهم ومساندتهم لي لم أكن لأحصل على هذه الجائزة".

وأوضح "وكذلك أتوجه بالشكر لعائلتي وأصدقائي على مساندتهم المتواصلة لي، كما أشكر أعضاء رابطة كتاب كرة القدم الذين صوتوا لي ، واتطلع لتسلم الجائزة بنفسي خلال حفل عشاء الرابطة في لندن في 13 أيار/مايو 2010 .

0 Responses to روني يتوج بجائزة رابطة كتاب كرة القدم كـ أفضل لاعب

إرسال تعليق

لا تقرء وترحل شارك برايك واترك تعليق ولكن تزكر....
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

اشترك فى مدونة مصريانو

Random Quote



مواضيع الموقع

هو منين بيودى على فين !!