انتهاء عقد جنات مع شركة جود نيوز

مرسلة بواسطة الـــــرايـــــــق السبت، 8 مايو 2010

انتهاء عقد "جنات" مع " جودنيوز" وسط أنباء عن انفصالها

http://nagham33.jeeran.com/%D8%AC%D9%86%D8%A7%D8%A7%D8%AA.jpg

بعد تقديمها البومين ناجحين

ينتهي خلال الأيام القليلة المقبلة التعاقد المبرم بين المطربة المغربية جنات وشركة "جودنيوز فورميوزك"
المصرية بعد خمس سنوات من التعاقد الذي كان أبرز ما فيه إحياء حفلات في أنحاء الوطن العربي جعلت من المطربة الشابة أحد أبرز مطربات جيلها في فترة قصيرة.

وفي 11 أيار مايو الجاري يتوقف التعاون الذي كان مفترضا بحسب العقد الذى تم الاتفاق فيه على ان
تقدم خلاله 4 ألبومات غنائية ولكنها لم تقدم سوى ألبومين فقط هما"اللي بيني وبينك" والثاني "حب امتلاك" إضافة إلى 3 أغنيات مصورة فقط.

وبينما التزمت جنات نفسها عدم الرد فيما يخص تجديد عقدها من عدمه لحين انتهاء المدة القانونية للتعاقد أكدت مصادر في جود نيوز التي يملكها الإعلامي عماد الدين أديب أن المطربة المغربية باقية وأن ألبومها الثالث سيصدر عن جودنيوز نهاية العام الجاري.

في المقابل أكد مقربون من جنات أنها لن تجدد عقدها مع جود نيوز لأن لديها حاليا العديد من العروض من شركات عدة بينها جودنيوز نفسها تدرسها حاليا لاختيار أنسبها ماليا ومهنيا في حين نصحهاالبعض بأن تنتج لنفسها لتستفيد من عائدات حفلاتها الجماهيرية بعدما باتت"أحد أبرز المطربات العربيات المطلوبات في الحفلات".

يذكر ان العلاقة بين جنات وجود نيوز ظلت هادئة طوال فترة التعاقد الطويلة حتى صار يضرب بها المثل بين أقرانها في الوسط الفني المليء بالأزمات بين

المطربين وشركات الإنتاج في حين تأتي أنباء الإنفصال لتكشف انه ربما كانت هناك تحت الرماد الكثير من المشكلات التي تم اخفاؤها بعناية عن وسائل الإعلام طوال سنوات.

وقد أثيرت مؤخرا العديد من علامات الإستفهام حول أسلوب تعامل الشركة المصرية مع جنات حيث كانت ممنوعة تماما من الحديث إلى وسائل الإعلام إلا بحضورمدير جود نيوز فور ميوزك شخصيا في حين تولت الشركة بشكل كامل الترويج لها إعلاميا دون اللجوء إلى الدعاية المباشرة.

يذكر أن "جود نيوز" ظهرت كمنتج سينمائي وموسيقي في الأعوام الأولى من الألفية الثالثة من خلال أعمال كبيرة ضخت فيها عشرات الملايين من الجنيهات قبل أن يتقلص انتاج الشركة في العامين الأخيرين بسبب ما وصف بأنها أزمة مالية أوقفت العديد من المشروعات بينها أفلام سينمائية وألبومات غنائية


0 Responses to انتهاء عقد جنات مع شركة جود نيوز

إرسال تعليق

لا تقرء وترحل شارك برايك واترك تعليق ولكن تزكر....
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

اشترك فى مدونة مصريانو

Random Quote



مواضيع الموقع

هو منين بيودى على فين !!