الحضري يحرس عرين الدراويش أمام الهلال السوداني

مرسلة بواسطة الـــــرايـــــــق السبت، 8 مايو 2010

الحضري يحرس عرين الدراويش أمام الهلال السوداني

http://www.essamelhadary.net/news/168320557.jpg

عماد سليمان يطالب لاعبيه بالتركيز

يقود عصام الحضري فريق الإسماعيلي في مباراة الاياب أمام الهلال السوداني في بطولة رابطة الأبطال الأفريقية والتي ستقام الأحد باستاد الاسماعيلية بعد ان غاب عن الفريق في مباراة الأهلي بالدوري المحلي بناء علي قرار إدارة النادي

وقد وضح خلال التدريبات أن الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان سيعتمد علي نفس التشكيل الذي لعب به المباراة الأولي والتي انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالسودان. وان خطة المدير الفني ترتكز علي ضرورة ارباك الفريق المنافس عن طريق تسجيل هدف مبكر في مرمي الهلال حتي يستطيع الإسماعيلي أن يفرض كلمته علي اللقاء.

كان الجهاز الفني قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين طالبهم فيه بغلق ملف الدوري المحلي والتركيز في مباراة الهلال وضرورة تحقيق الفوز.

كانت جماهير الدراويش قد التفت حول عصام الحضري وطالبته بالبقاء وعدم الرحيل وأخذت تهتف له وناشدت محافظ الإسماعيلية سرعة تدبير المبالغ المالية للابقاء علي الحارس.

من ناحية أخري اشترك عمر جمال وأحمد خيري نجما الفريق في أول مباراة تجريبية لهما أمام فريق الجامعة وهو أحد الفرق الصاعدة للدرجة الثالثة ويهدف الجهاز الفني من الدفع بهما للاطمئنان عليهما بعد غيابهما لفترة طويلة و انتهت بفوز بدلاء الإسماعيلي بهدفين نظيفين وسجلهما اللاعب الألباني سوكاني.

0 Responses to الحضري يحرس عرين الدراويش أمام الهلال السوداني

إرسال تعليق

لا تقرء وترحل شارك برايك واترك تعليق ولكن تزكر....
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

اشترك فى مدونة مصريانو

Random Quote



مواضيع الموقع

هو منين بيودى على فين !!