نكت حشاشين

مرسلة بواسطة ĀђмёĐ ЁℓҜїηĢ السبت، 7 أغسطس 2010

نكت حشاشين

click to zoom




محشش سأل محشش ثاني كم الساعة قلو خمسة وخمسة قام قلو مابتعرف تقول عشرة. -



- واحد حشاش سألوا شو افضل سورة في القران قال النساء والدخان.



- قطار يمشي بسرعة 60 كم بالساعة فكم عصفور عالشجرة اذا كان البيبسي ب 30؟ لغز محشش



- حشاشين عم يعملوا مظاهرة ضد أمريكا. قام لبسوا واحد صورة بوش و حرقوه.



- في حشاش راكب بالطيارة قام قال للمضيفة الاجنبية

This talk no walk with me I student one coffee from one o'clock

الترجمة هالحكي ما بيمشي معي انا طالب واحد قهوة من ساعة



- محشش عامل فيلسوف واقف قدام المراية وماسك سيجارة
قل بينو وبين حالو إذا أنا هادا لكن هادا مين؟ سحب سحبة
رجع قال طيب إذا هادا أنا لكن أنا مين؟ وسحب سحبة
قام دق الباب فسأل مين؟ قلو 'أنا ' قام قال أنا أنا و هادا أنا و أنت أنا!!!!



- اتنين حشاشين واحد بيسأل التاني بيأللو نابليون لما كان صغير شو كان اسمو ، ام التاني اللو كان اسمو نامليون....



- حشاشين راحوا يلعبو بلياردو طلع واحد منهم عالطاولة و قال يللا شباب انا الحارس



- محشش اتعرف على وحدة على الانترنت واتفقوا يلتقوا عندها بالبيت, لما وصل لعندها فتحتلوا الباب قام طلعت مرتوا,قال الحمد الك ياربي كتبت لي الحلال!!!!!



- واحد سرق كتكوت من مزرعة وخباه بعبه
جلس بالباص جنب حشاش
الحشاش شاف الكتكوت عم يطلع ويفوت
قال :قول عني مجنون قول محشش بس صدقني وحدة من البيضات فقست



- مرة محشش سافر الكويت... لقى الاسامى بوحمد ، و بو فهد، و بو محمد ، و بو فراس ، راح سمى نفسه ( بوكيمون ).



- عصفورمحشش كان يطير على ارتفاع منخفض فاصطدم بزجاج سيارة وسقط على الأرض. أشفق السائق عليه فأوقف السيارة وحمل العصفور وأخذه إلى البيت، وهناك وضعه في قفص ووضع أمامه ماء وخبزا. عندما أفاق العصفور ووجد نفسه وراء الشبك ضرب بجناحه على رأسه قائلا:
ـ العمى! سجن وقضبان!؟ معقولة نكون روحناه للزلمة!

1 Responses to نكت حشاشين

  1. مشكوووووووووووور

     

إرسال تعليق

لا تقرء وترحل شارك برايك واترك تعليق ولكن تزكر....
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

اشترك فى مدونة مصريانو

Random Quote



مواضيع الموقع

هو منين بيودى على فين !!