ابو الليف : لست مطربا شعبيا

مرسلة بواسطة الـــــرايـــــــق الأحد، 25 أبريل 2010

ابو الليف : "كله بينفسن" لخصت حال مجتمعنا

http://3.bp.blogspot.com/_mvnH6dI0rWc/S6vPCqePn9I/AAAAAAAADro/cwneYCyHy2s/s400/%D8%A3%D8%A8%D9%88+%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D9%81.jpg

لست مطربا شعبيا


رفض المطرب أحمد نادر الشهير بأبو الليف ان يكون تخصصه الغنائي هو الغناء الشعبي مشيرا إلى انه يرفض التخصص في الوقت الحالي لان اغنياته موجهة الى كل الطبقات الاجتماعية والعمرية.

ولم يكن يتصور أبو الليف ان يصل البومه الغنائي الاول الى كل الناس حتي الاطفال، حيث وجد عدد كبير منهم يحفظون اغانيه ويرددونها وهو ما اسعده بشدة خاصة وانه قدم اغنية خصيصا للاطفال ضمن الالبوم.

أبو الليف اكد ان نوعية الاغنيات التي يقدمها تختلف كثيرا عن الغناء الشعبي الذي لم يقدمه بشكله الصريح لان معظم اغنياته ذات ايقاع سريع بعيدا عن الشعبي وقد قدم وعية اغاني بعيدة عن اي تصنيف.

ونفي ما اشيع حول صلة قرابة تربطه وبين الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر معترفا بفضل ايمن عليه ويكفي انه وقف الي جانبه بشدة ولو كان قريبه فلن يغامر باسمه وسمعته وتاريخه من اجله.

المطرب الذي احتل البومه صدارة توزيع الالبومات في سوق الكاسيت اكد ان اقرب الاغاني الى قلبه هي اغنية "كله بينفسن " والتي يعتبرها اغنية واقعية تعبر عن حالة المجتمع ولخصت ابرز العيوب الاجتماعية التي انتشرت في المجتمع المصري في الاونة الاخيرة.

المصدر : مصراوي - أحمد الدسوقي

0 Responses to ابو الليف : لست مطربا شعبيا

إرسال تعليق

لا تقرء وترحل شارك برايك واترك تعليق ولكن تزكر....
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

اشترك فى مدونة مصريانو

Random Quote



هو منين بيودى على فين !!